تحدي ساري التطوعي الأول

تحدي ساري التطوعي الأول

تعلن منصة ساري لدعم التطوع، وبالشراكة مع منصة “بيفول” عن إطلاق “تحدي ساري التطوعي الأول”.   حيث سيتم فتح باب استقبال الطلبات للفرق الراغبة بالمشاركة ما بين 15 تشرين الثاني و15 كانون الأول 2021.

هذا التحدي الذي تُنفذ فكرته لأول مرة في مجال العمل التطوعي، يعتمد على ابتكار مبادرة تطوعية تعالج مشكلة مجتمعية محددة من أرض الواقع، ولن تكون الفرق على معرفة بها أو اطلاع على تفاصيلها مسبقًا وإنما سيتم الإعلان عنها في يوم التحدي، حيث سيتم اختيار 20 فريقًا تطوعيًا للمشاركة به.

ويستهدف التحدي الفرق التطوعية الراغبة بالعمل التطوعي في المجتمعات الفلسطينية أينما وجدت. بغض النظر عن جنسياتهم وأعمارهم واهتماماتهم.

يسعى التحدي إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار في العمل التطوعي ودعم الفرق المتطوعة لأجل فلسطين، والعمل على تصميم الحلول لمشكلاتنا المجتمعية بطرقٍ وأساليب جديدة.

في المرحلة النهائية من التحدي ستقوم لجنة التحكيم المكونة من عدد من الخبراء والمهتمين بالعمل التطوعي باختيار أفضل 10 مبادرات لتقديمها أمام اللجنة وللإجابة عن أسئلتها وتقييم مناقشة هذه المبادرات، ومن ثم اختيار الثلاث مبادرات الفائزة بهذا التحدي.

 منصة ساري متخصصة في دعم العمل التطوعي الذي يخدم فلسطين والمجتمعات الفلسطينية؛ تسعى لنشر وتطوير ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيمه، وتوسيع نطاق العمل التطوعي العامل لفلسطين حول العالم، لتكون ثقافة التطوع من أجل فلسطين ثقافة سائدة وفاعلة في مجتمعاتنا.

للتسجيل في التحدي يرجى تعبئة النموذج المرفق: https://bevol.org/form/70

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sary Platform (@saryplatform)

 

مشاركة:

2 تعليقان

  1. مهند امين ابراهيم الشواف

    Says نوفمبر 16, 2021 at 9:23 مساءً

    شكرا على الفكرة

  2. Abbass sabbah

    Says نوفمبر 23, 2021 at 11:08 صباحًا

    احب فلسطين

اترك تعليقاً